سُئل سبتمبر 29، 2019 في تصنيف معاني الكلمات بواسطة
إليكم حل سؤال لكل الطلاب . كيف تجعل الدراسة ممتعة بالنسبة لك ، لكل الذين يبحثون على حلول صحيحى على شبكة الإنترنت، ننشر لكم الحل مختصرة تكون جواب لهذا السؤال المنقول من الكتاب الرسمي للطالب،  إليك خطوات بسيطة عليك اتباعها لكي تقوم بحل هذا لاسؤال وتأخذ المعلومة التي ستفيدك بشكل كبير.

وانه لمن دواعي سرورنا ان نضع بين ايديكم الاجابة النموذجية لهذا السؤال وهي كما نوضحها إليكم من خلال موقع جوابك الذي يقدم لكل الطلاب والطالبات حل الكتب الدراسية ونقدم لكم اجابة سوال : كيف يمكن ان اجعل الدراسة ممتعة بالنسبة لي .

والسؤال هو : كيف يمكن ان اجعل الدراسة ممتعة بالنسبة لي ، فيكون من خلال عدة خطوات هي :

1- تحديد هدفك من الدراسة، فيجب على الطالب المحُب للدراسة أن يدرك جيدا أن هناك مستقبل ويجب ان يقوم بتحديده من الان حتى يقف على أساسه ويكون قادراً على تحقيق أهدافه وأحلامه.

2- حب المعلم في كل المواد، لأن المعلم هو الإنسان الوحيد الذي إن أحببته أحببت المادة الدراسية التي يقدمها وبالتالي تفهمها وتكون مُحباً لها ويعود ذلك على حبك للدراسة .

3- كن على قدر المسؤولية بأنك أنت الشخض الوحيد من تستطيع النجاح والنجاح يعود عليك بالفائدة فوراً، إذ أن النجاح مهم جدا في تحديد أهداف مستقبلك مستقبلك.

مخص بسيط لتلك القصة يمكنك حفظ تلك الصوره في جهازم أو نقل النص في كتابك، ونستمر في نشر الحلول لكافة طلاب المملكة العربية السعودية الفصل الدراسي الأأول.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
موقع جوابك علمي تربوي اسلامي سؤال وجواب اطرح الأسئلة واحصل على حل لكل أسئلتكم الموقع يهدف إلى تقديم إجابتك علمية في مختلف مجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...